الدفعات وحجز المواد
1. تتيح انسجام لعملائها إمكانية حجز المواد لمدة شهر واحد (1) من تاريخ التعاقد، في حالة سداد 50% على الأقل من قيمة أمر البيع كدفعة مقدمة في تاريخ الشراء، والـ 50% المتبقية قبل موعد التوصيل / الاستلام المطلوب بيومي (2) عمل على الأقل.
2. يشترط سداد كامل قيمة أمر البيع (%100) عند التعاقد بالنسبة لأقسام الأثاث لضمان حجز المواد لمدة شهر واحد (1) من تاريخ التعاقد.
3. سيتم إلغاء حجز المواد تلقائيا في حالة تأخر العميل عن سداد الدفعة المتبقية و(أو) التأخر عن استلام المواد بعد انقضاء فترة الحجز.
4. لا تسري سياسة الحجز السابقة على الأعمال التي تحتاج إلى تصنيع وأعمال الأبواب والنوافذ والمطابخ والمصاعد، حيث يتحدد نظام الدفعات والتوريد والتركيب بحسب البنود الواردة في العقود التفصيلية الخاصة بتلك الأقسام.
5. يمكن للعميل إلغاء حجز المواد قبل يومي (2) عمل على الأقل من تاريخ التوصيل / الاستلام المتفق عليه.
6. يمكن للعميل طلب تقديم أو تأجيل تاريخ التوصيل / الاستلام قبل يومي (2) عمل على الأقل من تاريخ التوصيل/ الاستلام المتفق عليه شريطة أن يقوم بسداد كامل قيمة العقد، وبحيث يكون تاريخ التوصيل / الاستلام المعدل ضمن مدة الحجز (شهر واحد)، وذلك بحسب توافر المواد في التاريخ المطلوب.
التوصيل
7. تخضع كافة عقود البيع لرسوم توصيل / تركيب وفقاً للسياسة الداخلية لكل قسم من أقسام البيع.
8. يتم التواصل مع العميل عن طريق الرسائل القصيرة قبل تاريخ التوصيل المتفق عليه وذلك للتأكد من عنوان التوصيل المذكور في أمر البيع ولتحديد تاريخ وموعد التوصيل بحسب جدول التوصيل.
9. يتم الاتصال بالعميل قبل تاريخ التوصيل المتفق عليه، وذلك للتأكد من عنوان التوصيل المذكور في أمر البيع ولتحديد تاريخ وموعد التوصيل بحسب جدول التوصيل وفي حالة عدم استقبال العميل للمكالمة سيتم إرسال رسالة نصية إلى الهاتف النقال بالتاريخ والموعد الذين تم تحديدهما بما يتناسب مع جدول التوصيل.
10. يلتزم العميل بفحص البضاعة عند استلامها وقبل توقيع سند الاستلام، وفي حال الإبلاغ عن وجود أي تلف أو نقص خلال ثمانية وأربعين (48) ساعة سوف يقوم موظفو انسجام باتخاذ الإجراءات اللازمة فوراً.
11. يتم إنزال المواد عند مدخل المبنى، وفي حال عدم تواجد العميل شخصيا أو من ينوب عنه في الموقع وقت التسليم المحدد أو رفضه لاستلام المواد لأي سبب: جدولة التوصيل خلال يومي عمل (2) مع تحميل العميل تكاليف إعادة التوصيل وفي حال تكرر عدم الاستلام، سيتم إلغاء حجز المواد.
الاسترجاع والاستبدال
12. لا تتم عمليات الاسترجاع أو الاستبدال إلا بموجب الفاتورة الأصلية وحضور العميل شخصياً أو المفوض عنه.
13. يمكن للعميل إرجاع أو استبدال المشتريات خلال أربعة عشر يوما (14) يوم فقط من تاريخ الاستلام شريطة أن تكون المواد المرتجعة أو المستبدلة بحالتها الأصلية التي كانت عليها عند الشراء.
14. لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال العبوات المفتوحة وغير المغلفة، المواد المستخدمة أو التالفة أو المعرضة لسوء التخزين المواد التي تم تصنيعها أو تحضيرها بناء على طلب العميل، أو المواد التي تم تركيبها بالفعل عند العميل.
15. في حالة إرجاع المشتريات مع عدم استبدالها بمواد أخرى بنفس القيمة أو أعلى، يتم إعادة فارق السعر للعميل بنفس الطريقة التي تم الدفع بها (نقداً / بطاقات ائتمانية / شيك مصرفي) ويتم استعاضة المرتجعات التي تزيد قيمتها عن مئتي (200) د ك بشيك مصرفي بعد يومي (2) عمل من تاريخ طلبه.
16. يمكن للعميل طلب خدمة نقل المرتجعات برسوم إضافية قدرها خمسة وعشرون (25) د ك وتكون جدولتها خلال أسبوعين (2) من تاريخ الطلب بحسب الجدول.
الطلبات الخاصة
17. يشترط سداد كامل قيمة أمر البيع (%100) عند التعاقد للطلبات الخاصة - التي يتم طلبها بناءً على رغبة العميل - ويتحدد تاريخ التوصيل / الاستلام بحسب فترة توريد المورد لهذه المواد.
18. لا يحق للعميل نهائياً إلغاء عقود الطلبات الخاصة أو أي مواد ضمنها.
19. لا يحق للعميل نهائيًا طلب تأجيل تاريخ توصيل / استلام تلك العقود وفي حال تأخر العميل في استلام تلك الطلبات عن التاريخ المتفق عليه عند التعاقد، فإنه يلتزم بدفع مبلغ يمثل (1%) من سعر بيع البضاعة المخزنة بحد أقصى (15) د ك مقابل كل يوم تأخير كرسوم تخزين.
20. لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال عقود الطلبات الخاصة أو أي مواد ضمنها.
الضمان
تضمن انسجام المواد وفقاً لشروط الضمان الخاصة بالشركات المصنعة لتلك المنتجات.